يتم استقبال الشكاوى و المقترحات إما عبر الإيميل أو رقم المركز:
رقم المركز (اتصال): 966125120090 أو من خلال أيقونة الوتساب الظاهرة على الشاشة الرئيسية للموقع التي تحولك مباشرة إلى محادثة فورية مع خدمة العملاء
البريد الالكتروني: [email protected]
أو عبر نموذج التواصل الموجود في أسفل هذه الصفحة
آلية استقبال المقترحات :
يتم استقبال مقترحاتكم عبر الطرق المذكورة أعلاه ونعمل على كتابة مقترحاتكم وتسجيلها ثم يتم مناقشتها مع القسم المعني بالمقترح ، وسيتم التواصل معكم بإذن الله للمناقشة في حال الرغبة بتطوير مقترحاتك والتي بدورها تساهد في تطوير المنصة و رفع الكفاءة و الجودة.
آلية استقبال الشكاوى :
يتم استقبال شكاويكم وتسجيلها أصولاً ليتم عرضها على القسم المختص والرد عليكم وحلها باذن الله بأسرع وقت ممكن وبفترة لا تتجاوز الـ 48ساعة خلال أيام العمل الاعتيادية من الأحد - الخميس
آلية قبول ورفض الشكاوى:
يمكن لأي مستفيد من منصتنا تقديم شكوى حول ما يراه من أن المنصة لم تنجح بالقيام بدورها سواء بطريقة غير صحيحة أو غير قانونية أو غير عادلة شريطة أن تكون الشكوى ضمن مجال عمل منصتنا (مركز المستقبل للتدريب الصحي) وعلى الشاكي الالتزام ما أمكن بمايلي لنستطيع خدمته بالشكل الأمثل:
- عرف بنفسك وحدد موضوع الشكوى بوضوح وبيان مع معلومات مفصلة وذات صلة بالشكوةى
- أرفق أي مستندات أو ايميلات أو أية اثباتات لها علاقة بالشكوى
- حاول رفع شكواك مباشرة بعد حدوث أي اشكالية لأنه قد لا نستطيع مساعدتك لو مر وقت طويل على حدوث المشكلة 15 يوم كحد أقصى .
- في حال قبول شكواك سيتم ابلاغك للاطار الزمني لحل المشكلة وآلية حلها.
- في حال تم رفض شكواك سيتم ابلاغك بذلك مع توضيح الأسباب.
- في حال عدم رضاك على نتيجة الاجراءات المتعلقة بالشكوى بإمكانك رفع شكوى مستعجلة جديدة أو تقديم شكوى لجهة ذات سلطة أعلى.
- نقوم بمعالجة شكواك بشكل سري.
- نقوم بحل شكواك ضمن القواعد واللوائح السياسات والمعايير والأحكام ذات الصلة بفحوى الشكوى.