الدعم الفني


 البريد الإلكتروني: [email protected]

_________________________

وتساب: اضغـط هنـــــــا

_________________________

يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مشتركي المنصة وذلك بعدة طرق وهي كالتالي:

  • دعم عبر الايميل
  • دعم مباشر عبر الوتساب
  • دعم داخل الفصول الدراسية الافتراضية: أثناء البث عبر صندوق الدردشه طيلة فترة انعقاد النشاط

خدمات الدعم الفني:

  • حل المشكلات التقنية الخاصة بالدخول للقاعة الافتراضية
  • التأهيل اللازم لاستخدام المنصة وانشاء عضوية 
  • استخراج الشهادة والوصول للتسجيلات
  • التسجيل في الأنشطة التدريبية و طرق الدفع

ساعات العمل:

  • نقدم خدمة الدعم الفني قبل انعقاد أي نشاط متزامن بساعة وطيلة فترة انعقاده وبعد انتهائه بساعة أيضاً.
  • من الأحد الى الخميس من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5 مساء

آلية رفع الشكوى للجهات المختصة:

المركز الوطني للتعليم الالكتروني من خلال: